رفح الآن-وكالات
نشرت وزارة الداخلية في قطاع غزة اليوم السبت بيان هام بشأن إعلان وقف إطلاق النار في قطاع غزة.
وأكدت في بيانها على استعداد وجاهزية عناصرها وطواقمها الأمنية بالبدء بالانتشار في محافظات قطاع غزة كافة، والقيام بالواجب المقدس في خدمة أبناء شعبنا فور دخول اتفاق وقف حرب الإبادة حيز التنفيذ.
وأهابت بالمواطنين كافة في قطاع غزة بالمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة، والابتعاد عن أية تصرفات قد تشكل خطراً على حياتهم، وإلى التعاون مع ضباط وعناصر الأجهزة الشرطية والأمنية والخدماتية، حرصاً على أمنهم وسلامتهم.
كما ودعت و إلى الالتزام بكافة التوجيهات والتعليمات التي ستصدر عن الجهات المختصة في أجهزة الوزارة خلال الأيام القادمة.











































