رفح الآن-وكالات
أكدت الشرطة الفلسطينية أن معبر الكرامة سيشهد غدًا حركة مسافرين نشطة في كلا الاتجاهين .
وقالت في بيان لها :” كالمعتاد بداية الأسبوع تكون الحركة نشطة بعد إغلاق يوم السبت”.
وفيما يتعلق للقادمين من الأردن , أوضحت انه سيشهد المعبر ازدحامًا بسبب بداية الاسبوع وعودة عدد من المعتمرين , بالإضافة إلى المغادرين من من الضفة حيث سيشهد الجسر ازدحامًا بسبب مغادرة ما تبقى من المعتمرين بالاضافة الى عدد كبير من المسافرين تم ارجاعهم في الايام السابقة.
ونوهت في ختام بياتها أنه قد يتوقف الجسر عن استقبال المسافرين قبل موعد إغلاقه لاستيعاب الأعداد , لذا يفضل التواصل مع الجسر قبل السفر وبالاخص من يتأخر بعد الساعة ١٢ ظهرا.











































