افتتاح مكتب لاستقبال شكاوى المواطنين حول مشاكل الغاز في غزة والشمال

Donia Meghieb ✅16 فبراير 2025آخر تحديث :
IMG
IMG

رفح الآن- وكالات 

افتُتح، اليوم الأحد 16فبراير، مكتب مخصص لاستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بمشاكل الغاز في مدينة غزة وشمال القطاع.

ويقع المكتب في مدرسة فهد الصباح، بجوار مدرسة دار الأرقم، حيث يستقبل المواطنين يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 1 ظهرًا.

ويأتي هذا الإجراء في إطار الجهود المبذولة لمعالجة الأزمات التي تواجه السكان، مع التأكيد على أنه سيتم افتتاح مكتب آخر خلال اليومين المقبلين لتسهيل تقديم الشكاوى ومعالجتها بشكل أكثر كفاءة.