مباحث التموين في خانيونس تكثف جهودها لمكافحة الغلاء والاحتكار

Donia Meghieb ✅5 مارس 2025آخر تحديث :
IMG
IMG

رفح الآن- وكالات 

في إطار الحملة المكثفة لمكافحة الغلاء والاحتكار، نفذت مباحث التموين بمحافظة خانيونس يوم 4 مارس 2025 سلسلة من الإجراءات الرادعة ضد المخالفين. أسفرت الحملة عن توقيف 4 تجار مخالفين، بالإضافة إلى تحرير تعهدات بحث بحق 22 تاجرًا آخرين.  

كما شملت الحملة إغلاق محطة وقود مخالفة، وضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية الأساسية، حيث تم ضبط 100 كيلوغرام من اللحمة، و5 أطنان من السكر، و7 أطن من البطاطا. وتم بيع هذه المواد في الميدان وفقًا للتسعيرة الرسمية التي حددتها وزارة الاقتصاد، وذلك لضمان وصولها للمواطنين بأسعار عادلة.  

وأكدت شرطة محافظة خانيونس استمرارها في تنفيذ مثل هذه الحملات لضبط الأسواق وحماية المستهلكين من الممارسات الاحتكارية والاستغلالية.

IMG
IMG
IMG
IMG