قيادي في الأخضر يعلق على الاحتجاجات في غزة

Donia Meghieb ✅27 مارس 2025آخر تحديث :
IMG
IMG

رفح الآن- وكالات 

علق عضو المكتب السياسي لحركة  حما..س باسم نعيم ، مساء الأربعاء 26 مارس 2025 ، على الاحتجاجات في قطاع  غزة .

وقال نعيم في تصريحات للتلفزيون العربي عن الاحتجاجات في غزة متوقعة وهناك أطراف تسعى لحرف مسار المظاهرات ، مبينا أنه إذا أصر العدو على التصعيد ليس لنا خيار إلا المقاومة والصمود.

وكان نعيم قد كتب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك حول الاحتجاجات في غزة قائلا :” من حق الناس جميعا أن تصرخ من شدة الألم وان ترفع صوتها عاليا ضد العدوان على شعبنا والخذلان من أمتنا، وشعبنا سواءا من خرج او من لم يخرج للشارع فنحن منهم وهم منا”.

وأضاف :” ولكن مرفوض ومستنكر استغلال هذه الأوضاع الإنسانية المأساوية، سواءا لتمرير أجندات سياسية مشبوهة او إسقاط المسؤولية عن المجرم المعتدي وهو الاحتلا..ل وجيشه”.

وتابع القيادي في حما..س :” نقول لأصحاب الاجندات المشبوهة أين هم مما يحدث في الضفة الغربية من قتل وتهجير وتدمير وضم للأراضي على مدار الساعة؟ فلماذا لا يخرجوا هناك ضد العد..وان أو يسمحوا للناس أن تخرج الى الشارع للتنديد بهذا العد..وان”.