إجلاء 53 مواطنًا من قطاع غزة إلى هولندا عبر معبر كرم أبو سالم ضمن جهود الإجلاء

Donia Meghieb ✅منذ 11 دقيقةآخر تحديث :
إجلاء 53 مواطنًا من قطاع غزة إلى هولندا عبر معبر كرم أبو سالم ضمن جهود الإجلاء

رفح الآن- وكالات 

غادر 53 مواطنًا، صباح يوم الاثنين، قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالم جنوبي القطاع.

وأفادت هيئة المعابر والحدود بغزة بإجلاء 53 مواطنًا إلى هولندا عبر معبر كرم أبو سالم.

وتواصل “إسرائيل” إغلاق معظم معابر قطاع غزة وتقييد حركة السفر، رغم ما نص عليه اتفاق وقف إطلاق النار الذي رعته الولايات المتحدة.

وتطالب مؤسسات حقوقية وإنسانية بتسهيل سفر المرضى والجرحى والحالات الإنسانية العالقة.