المالية تعلن موعد صرف رواتب الموظفين ونسبة الدفعة المستحقة

Donia Meghieb ✅منذ ساعتينآخر تحديث :
المالية تعلن موعد صرف رواتب الموظفين ونسبة الدفعة المستحقة

رفح الآن- وكالات 

أعلنت وزارة المالية والتخطيط الفلسطينية، أن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر آذار (3/2026) سيكون يوم الخميس المقبل، الموافق 25 يونيو 2026.

وأوضحت الوزارة في بيان رسمي صدر عنها، أن عملية الصرف ستتم بنسبة لا تقل عن 50% من الراتب المعتاد، على أن يكون الحد الأدنى للصرف هو 2000 شيكل لجميع الموظفين المستحقين.

وفي سياق متصل، أكدت الوزارة أن بقية المستحقات المالية القائمة والخاصة بالموظفين تعتبر ذمة لصالحهم، مشيرة إلى أنه سيتم العمل على صرفها وتيسيرها فور سماح الإمكانيات المالية والظروف المتاحة للوزارة بذلك.

وفي سياق متصل، أكدت الوزارة أن بقية المستحقات المالية القائمة والخاصة بالموظفين تعتبر ذمة لصالحهم، مشيرة إلى أنه سيتم العمل على صرفها وتيسيرها فور سماح الإمكانيات المالية والظروف المتاحة للوزارة بذلك.

IMG 0255 - رفح نيوز الآن Rafah Now