أوامر اخلاء جديدة للمواطنين في بلوك 662 بالنصيرات

طلال نعيم ✅تعديل 12 يناير 2025آخر تحديث :
أوامر اخلاء جديدة للمواطنين في بلوك 662 بالنصيرات

رفح الآن-وكالات

أنذرت اسرائيل، صباح اليوم الأحد، المواطنين بإخلاء منطقة في النصيرات.

وعبر منصة “إكس”، قال المتحدث باسم اسرائيل، إنه يوجه إنذارا إلى “سكان قطاع غزة المتواجدين في البلوك 662 (منطقة النصيرات)، بالاخلاء”.

وأضاف: “انتقلوا فورا إلى المنطقة الإنسانية”، على حد تعبيره، في حين لا يوجد مكان في القطاع إلا ومستهدف.