وزير الأوقاف يوقع مع وزير الحج السعودي بروتوكول الحج

طلال نعيم ✅تعديل 12 يناير 2025آخر تحديث :
وزير الأوقاف يوقع مع وزير الحج السعودي بروتوكول الحج

رفح الآن-وكالات

وقع وزير الأوقاف والشؤون الدينية محمد مصطفى نجم، مع وزير الحج والعمرة السعودي توفيق الربيعة، بروتوكول الحج لموسم 1446هـ-2025.

ويشمل البروتوكول، الذي تم توقيعه في المملكة العربية السعودية، جميع الترتيبات والتعليمات المنظمة لحج هذا العام، بهدف تسهيل عمل البعثة الفلسطينية وضمان تقديم أفضل الخدمات للحجاج، لا سيما فيما يتعلق بالمشاعر المقدسة، والمناسك، وترتيبات الاستقبال والإقامة في منى وعرفة.

من جانبه، أشاد الوزير الربيعة بجهود البعثة الفلسطينية واستعداداتها المتميزة لخدمة الحجاج الفلسطينيين، وأثنى على جودة خدمات السكن المقدمة التي تضمن راحة الحجاج، مؤكداً أهمية التنسيق المستمر لضمان موسم حج ناجح وفق الأنظمة المعمول بها في المملكة.

كما قدم الوزير الربيعة شرحاً مفصلاً حول الأنظمة والتعليمات الجديدة التي سيتم تطبيقها خلال الموسم المقبل، مشدداً على أهمية التوجيهات الملكية السامية بخدمة حجاج بيت الله الحرام لتمكينهم من أداء مناسكهم بيسر وسهولة.