وزارة المالية تعلن موعد صرف رواتب الموظفين

Donia Meghieb ✅13 يناير 2025آخر تحديث :
وزارة المالية تعلن موعد صرف رواتب الموظفين

رفح الآن- وكالات 

أعلنت وزارة المالية اليوم الاثنين، موعد ونسبة صرف رواتب موظفي السلطة.

وقالت المالية إنه سيتم صرف رواتب الموظفين عن شهر تشرين ثاني اليوم بنسبة لا تقل عن 70 % وبحد أدناه 3500 شيقل 

وأوضحت في بيان لها، أنه سيتم البدء بتنفيذ صرف رواتب الموظفين العموميين على البنوك، عن شهر تشرين ثاني 11/2024 ، بنسبة لا تقل عن 70 % وبحد أدناه 3500 شيقل.

وذكرت أنه بهذه المعادلة سيتلقى أكثر من 70% من الموظفين راتبهم كاملاً ، وهم الموظفون الذين لا تزيد رواتبهم عن 3500 شيقل.

وأكدت وزارة المالية أن بقية المستحقات القائمة حتى تاريخه هي ذمة لصالح الموظفين وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.

IMG 3752 - رفح نيوز الآن Rafah Now