غزة-وكالات
أعلنت بلدية غزة ، اليوم الأربعاء، تمكّنها من صيانة عدد من آبار المياه، بالإضافة إلى صيانة جزء من خطوط المياه الناقلة والشبكات.
وفيما يلي نص البيان:
نطمئن الجمهور الكريم بأنه بفضل جهود طواقم بلدية غزة وبالتعاون مع العديد من المؤسسات المحلية والدولية والسلطات الوطنية والمحلية، تمكنا من صيانة عدد من آبار المياه، بالإضافة إلى صيانة جزء من خطوط المياه الناقلة والشبكات، كما يجري تنفيذ عدد من المشاريع في قطاع المياه حاليا.
كما وتكللت هذه الجهود بتمكين البلدية من توصيل المياه إلى غالبية المناطق التي تضم سكاناً ونازحين، والتي يمكن الوصول إليها حالياً.
إلى ذلك، يتم التحضير لمجموعة من المشاريع الخاصة بالمناطق التي سيتم السماح بالوصول إليها فور إعلان الهدنة، وذلك لضمان جاهزيتنا لتقديم الخدمة للمواطنين فور عودتهم.











































