غدا الذكرة السنوية 20 لاستشهاده..إضاءة مقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بصورة الرئيس عرفات

طلال نعيم ✅تعديل 9 نوفمبر 2024آخر تحديث :
غدا الذكرة السنوية 20 لاستشهاده..إضاءة مقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بصورة الرئيس عرفات

رفح الآن-وكالات

أضاءت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، مساء اليوم السبت، مقرها الرئيسي في رام الله، بصورة الرئيس المؤسس ياسر عرفات “أبو عمار”، عشية الذكرى الـ20 لاستشهاده.

ويصادف يوم بعد غد الإثنين 11 تشرين الثاني/نوفمبر، الذكرى السنوية الـ20 لاستشهاد الرئيس المؤسس ياسر عرفات، حيث يحيي أبناء شعبنا الفلسطيني في مختلف مناطق تواجدهم، في الوطن وخارجه، ذكرى رحيله بفعاليات وطنية مختلفة.

وللعام الثاني، تحل ذكرى استشهاد “أبو عمار”، وشعبنا يتعرض لعدوان في قطاع غزة والضفة الغربية، بما فيها القدس المحتلة، وذلك منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023.