داخلية غزة تحسم الجدل بشأن تسجيل المواليد الجدد داخل القطاع

Donia Meghieb ✅منذ 32 دقيقةآخر تحديث :
داخلية غزة تحسم الجدل بشأن تسجيل المواليد الجدد داخل القطاع

رفح الآن- وكالات 

أكدت مديرية الأحوال المدنية بوزارة الداخلية – الشق المدني في قطاع غزة، استمرارها في تسجيل المواليد الجدد العائدين إلى القطاع وفقًا للنظام والقانون، مشددة على أنها لا تسجل أي مولود جديد ما لم يتم إثبات دخوله إلى القطاع.

وحذرت المديرية، في بيان صدر عنها، المواطنين من التجاوب مع الإعلانات الصادرة عن بعض شركات ومكاتب السفر أو كتبة العرائض بشأن إجراءات تسجيل المواليد، أو دفع أي مبالغ مالية لهم مقابل هذه الخدمات.

وأكدت أنها تتخذ الإجراءات القانونية بحق المكاتب والشركات المخالفة التي تروج لمثل هذه الإعلانات أو تستغل المواطنين، داعية الجميع إلى الاعتماد على القنوات الرسمية للحصول على المعلومات المتعلقة بخدمات تسجيل المواليد.